التأمين الصحي للأطفال - An Overview

Wiki Article



إن إجراءات استخراج البطاقة الصحية تسير وفقًا لآلية معينة داخل الجهات المعنية بذلك، وتلك الآلية تسير على النحو التالي:

لمحة عامة حلول صحيّة عالمية للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة الحجم الأسباب التي تدفعك إلى اختيار سيغنا الشرق الأوسط عروض العافية المدوّنة اتصل بنا البحرين

تقدم بعض الولايات ومقدمي الخطط الصحية خطط خاصة ببرنامجي ميديكير-ميديكيد لبعض الأشخاص الذين لديهم  تغطية صحية من كلا البرنامجين لتسهيل الحصول على الخدمات التي يحتاجونها.

النمو الشامل - يمكن للفحوصات المنتظمة التي يتمّ إجراؤها بموجب وثيقة التأمين الصحي رصد النمو الشامل للأطفال من جميع فئات الأعمار وتحديد الأمراض من أجل خضوعهم للعلاج في الوقت المناسب.

يمكن اختيار ما يصل إلى اثنين من خيارات البرنامج (الفئات) كحد أقصى ضمن برنامج فاليو تشويس الخاص بك، مع مراعاة وجود معيار تصنيف واضح يعتمد على التسلسل الهرمي، ويرجى ملاحظة أن المسؤولين والمعالين سيحتاجون إلى التسجيل في نفس الفئة.

- التقارير الطبية: قد تطلب شركة التأمين تقديم التقارير الطبية في بعض الحالات.

 وقم بإنشاء حساب في الوكالة/ المؤسسة التي تدير البرنامج الخاص بولايتك.

نعم، يمكننا إضافة العائلات في برامج فاليو تشويس بشرط أن تكون معالاً، و/أو أن يكون المسؤولون جزءاً من الشركة كما هو محدّد في معايير الأهلية.

هذا يعني أن المدرسة هي المكان الرسمي والوحيد الذي يتم استخراج البطاقات الصحية للطلاب من خلالها، وذلك عن طريق دفع مصروفات المدرسة المقررة اضغط هنا في الإدارة واستلام إيصال يؤكد الدفع.

عُد بمَن اتصل للحصول على مزيد من المعلومات حول فاليو تشويس؟

يمكن الحصول على البطاقة الصحية من خلال مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية والتي  تخول صاحبها الحصول على الخدمات الصحية والعلاجية في المرافق الصحية التابعة للمؤسسة.

يمكن أن يساعد البرنامج الصحي المخصّص للأطفال الأهل على تغطية تكاليف هذه الرعاية الطبية.

وهو ذات القانون الذي وافق عليه مجلس الشعب بشكل مبدئي وتعطل إصداره بسبب حل المجلس. ويعد الأطفال دون سن المدرسة من فئات المجتمع الأولى بالرعاية.

تشمل هذه الخدمة زيارات الطبيب العام لفحص الأطفال وتقديم النصائح الطبية الأساسية. وكذلك تشخيص ومعالجة الأمراض البسيطة والشائعة.

Report this wiki page