What Does عقارات Mean?

Wiki Article

اعرض عقارك لملايين من زوار الموقع شهريا - أضف عقارك الأول مجانا اضف عقارك اصبح شريك نقدم لك أهم الإحصائيات والنسب الاستثمارية بشكل مبسط لمساعدتك على تحديد الحي ونوع العقار الذي يحقق أعلى عائد استثماري.

We've been employing cookies to supply you with the best encounter on our Web page. Additional facts listed here سياسة ملفات تعريف الإرتباط - سياسة الخصوصية

يميل كافة الأفراد على اختلاف أعمارهم إلى بدء مشاريعهم الخاصة ليتمكنوا من الاستقلال مادياً وتحقيق ثروة طائلة، ليسيروا بذلك على خطى من سبقهم من رجال الأعمال وأصحاب الثروات المعروفين محلياً وعالمياً. ودائماً ما يسعون إلى البحث عن طرق تساعدهم في الحصول على الأموال لسد احتياجاتهم المستقبلية.

تمتلك دبي بنية تحتية قوية تتمثل في وجود واحدة من أحدث النظم الخدماتية على مستوى العالم، حيث يوجد فيها شبكة حديثة من الطرق السريعة والدولية، والموانئ البحرية، والمطارات الأكثر تنظيماً على المستوى العالمي، هذا الأمر يجعلها من أكثر الإمارات نشاطاً على المستوى الاستثماري والتجاري في المنطقة.

يعتبر موضوع شراء العقارات سكنية وتأجيرها من أكثر طُرق الاستثمار العقاري الناجح رواجاً في العالم، وخصوصاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لا سيما وإن كان العقار في واحدة من مناطق دبي وأبوظبي المرموقة والواعدة.

 تحقيق شروط نوع الاستثمار المحدد من قِبل المستثمر، مثل: شروط فتح الشركات في المناطق الحرة المختلفة، أو اختيار نوع معين من الشركات، مثل: شركات التضامن، أو المساهمة، والتي تختص كل واحدة منها بشروط مختلفة يجب أن يحققها المستثمر.

يُعد شارع مكرم عبيد من أهم الشوارع التجارية في مدينة نصر؛ ويضم العديد من الشركات والعيادات الطبية لكبار الأطباء وكذلك معامل التحاليل والمستشفيات بالإضافة إلى العديد من المولات الشهيرة مثل سيتي ستارز وسيتي سنتر، ومنطقة مطاعم وكافيهات.

وتتنوع العقارات التجارية للبيع في المعادي بين شقق عادية وتجدها في أحياء زهراء المعادي موقع إلكتروني والمعادي الجديدة وكورنيش المعادي، وفيلات أو منازل خاصة وتجدها في منطقة سرايات المعادي والمعادي الجديدة، ويعتبر سعر المتر المربع في المعادي أعلى قليلًا من المدن الأخرى بسبب زيادة الطلب ووجود الحي بالقرب من عدة طرق هامة كالطريق الدائري مما يسهل عليك الوصول لباقي مناطق القاهرة في دقائق.

تنتشر الشقق بصورة كبيرة في كل من قرية جميرا الدائرية ودبي مارينا وداون تاون دبي.

لماذا تُعدّ الاستثمارات العقارية في دبي خياراً جذاباً؟ يشهد اقتصاد دبي نمواً متسارعاً سنوياً، حيث تستقطب الإمارة أعداداً متزايدة من المقيمين والمستثمرين، لذلك يوفر سوق العقارات فيها فرصاً استثمارية واعدة. ومن خلال التعاون معنا يمكنك الاستفادة من:

الصفحة الرئيسية / المدونة / مستقبل الاستثمار العقاري في دبي.. دليلك الشامل للتعرف على مستقبل استثمارك في دبي

وتمتلك الشركة مجموعة واسعة من الأراضي في مواقع استراتيجية في كل من دبي وأبوظبي والشارقة.

الحصول على الموافقة الأمنية اللازمة من أجل ممارسة النشاط الاستثماري.

ثم استمارة التسجيل المبدئية، وصك حق المنفعة، وجواب عدم الممانعة الخاصة بمناطق التملك الحر، والاتفاقية الخاصة بالبيع.

Report this wiki page